ذكرت وسائل إعلام رسمية لبنانية أن القوات الإسرائيلية ألقت منشورات على بلدة في جنوب البلاد، الجمعة، تطالب سكانها بالمغادرة، في أول تحذير من نوعه منذ بدء سريان وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله.

وحسب وكالة "المركزية" "ألقت مسيّرة إسرائيليّة مجموعة من المناشير فوق بلدة المنصوري في قضاء صور، تدعو المواطنين إلى الابتعاد وعدم الاقتراب من البلدة".

وتقع البلدة قرب حدود المنطقة التي تحتلها القوات الإسرائيلية داخل جنوب لبنان، وفقا لما حددته إسرائيل.