أعلن المنتخب المصري غياب ثنائي الدفاع حمدي فتحي وحسام عبد المجيد، عن مواجهة إيران صباح السبت المقبل في ختام منافسات المجموعة السابعة في كأس العالم.
وقال إبراهيم حسن مدير منتخب مصر وشقيق المدير الفني حسام: "فتحي أصيب بشد في العضلة الخلفية وسيغيب لمدة أسبوع لذا لن يشارك أمام إيران. فيما تعرض عبد المجيد لارتجاج في المخ أجبره على الخروج من الملعب".
وأضاف إبراهيم: "عبد المجيد سليم تماما لكن طبقا للبروتوكول الطبي يجب ألا يشارك لمدة 5 أيام على الأقل، لذا سيغيب أيضا عن المباراة المقبلة".
وكان فتحي قد خرج من الملعب في الدقيقة 41 من مواجهة نيوزيلندا التي حقق فيها الفراعنة فوزهم الأول في تاريخ مشاركاتهم في نهائيات كأس العالم، بنتيجة 3-1.
وفي الدقيقة 9 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، خرج عبد المجيد بعد وقوعه على الأرض واستُبدل بمحمد عبد المنعم.





