اقترب اللاعب المصري حمزة عبد الكريم المعار من الأهلي إلى برشلونة أثلتيك حتى نهاية الموسم، من الحصول على تأشيرة العمل اللازمة للمشاركة في المباريات بإسبانيا.

ومنذ انتقاله في يناير الماضي، جُمد حمزة بسبب عدم استكمال الأوراق والمستندات اللازمة لاستخراج تأشيرة العمل في إسبانيا، ليضطر للعودة إلى مصر لإكمال ما يلزم.

وكشفت صحيفة "ماركا" أن برشلونة كثف جهوده الدبلوماسية خلال الأيام الماضية مع السفارة الإسبانية في مصر وكذلك مع الجهات المختصة بإسبانيا لإنهاء الأزمة.

وأشار التقرير إلى أن حمزة قد يحصل على تأشيرة العمل الأسبوع المقبل، ليصبح من حقه المشاركة في المباريات بصورة طبيعية مع برشلونة أثلتيك مباشرة.